• 18 جمادي الأخر 1442 - 03 ديسمبر 2020

سياسة الخصوصية

شكراً لاستخدامك خَدمات برنامج قيم

يُرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية تامة قبل استخدامِك برنامج قيم

  1. المقدمة

تُعد سياسة الخصوصية جزء من الشروط والأحكام التي تحكم استخدامك في برنامج قيم، وهي تنطبق على كافة المعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها لنا أو نجمعها عنك ("المعلومات الشخصية") من خلال برنامج قيم ("الموقع")، وقد تم إعداد هذه السياسة من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة وحماية تفاصيل معلوماتك الشخصية، ومساعدتك في فهم طبيعة ممارسات جمع واستخدام ومشاركة معلوماتك الشخصية عند استخدام الموقع.

  1. استخدام المعلومات الشخصية

يستخدم برنامج قيم المعلومات الشخصية لمجموعة من الأغراض المتعلقة بالأعمال، منها:

  1. التحقق من صحة حسابك، ونشاطك على الموقع.
  2. تحليل أداء وعمل الخدمة والموقع.
  3. الرد على استفساراتك عند تواصلك معنا.
  4. تقييم وتحسين وتطوير الموقع والخدمات، ولأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  5. المساعدة في الحفاظ على سلامة وأمن وأنظمة وخدمات برنامج قيم.
  6. لأغراض أعمالنا، مثل تحليل البيانات، ومراجعة الحسابات، ومراقبة الاحتيال والوقاية منه.
  7. لأغراض ترويجية وإعلامية، وإجراء أبحاث السوق والدراسات الاستقصائية.
  1. الإفصاح عن المعلومات الشخصية

يلتزم برنامج قيم بالحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية وعدم الافصاح عنها إلا في الحالات التالية:

  1. إذا كان لتنفيذ أي التزام قانوني.
  2. لإثبات أو لممارسة أو للدفاع عن حقوقنا القانونية.
  3. لحماية حقوقنا أو منع أي أضرار أو خسائر مادية بحقوق وممتلكات برنامج قيم أو المستخدمين.
  4. لتَنْفِيذ الشروط والأحكام الخاصة بنا وإدارة أعمالنا بطريقة مختلفة.
  1. مشاركة المعلومات الشخصية

يحتفظ برنامج قيم في كافة الأوقات بسرية وخصوصية بياناتكم الشخصية التي يحصل عليها، نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية إلى الأطراف الخارجية لا يشمل ذلك الجهات الخارجية الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل موقعنا، أو إجراء أعمالنا، أو خدمتك، طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

  1. أمن معلوماتك الشخصية

يُعد أمان معلوماتك أمراً مهماً بالنسبة لنا، لذا نحن نسعى للحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وعدم الاطلاع عليها من قبل الغير بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في برنامج قيم. كما أننا نعمل على حماية هذه المعلومات عن طريق "سيرفرات معيّنة" محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية "نظامي برمجي معيّن".

  1. حماية معلوماتك الشخصية

نحن نتخذ كافة التدابير الفنية (مثل التشفير والسجلات وتقييد الوصول وحماية البيانات وغيرها) والطبيعة التنظيمية المناسبة (مثل التعليمات الموجهة لموظفينا واتفاقيات السرية وما إلى ذلك) لحماية والحفاظ على معلوماتك الشخصية من العمليات غير القانونية لمواجهة خطر الفقدان أو التغيير غير المقصود أو الافصاح غير المرغوب فيه أو الوصول غير المصرّح بها. ومع ذلك، من الممكن ألا يكون هذا المستوى من الحماية فعال بنسبة 100% إلا إذا كنت تتبع سياسات أمنية خاصة بك. يجب عليك ألا تشارك بيانات حسابك مع أي شخص، وإذا كنت تشعر بالقلق بأن أي من معلوماتك الشخصية قد تم كشفها، يجب عليك تغييرها على الفور بعد تسجيل الدخول على حسابك.

  1. تخزين المعلومات الشخصية

يحتفظ برنامج قيم بالمعلومات الشخصية حسب الضرورة طوال فترة التشغيل أو لمدة أطول  بعد الانتهاء من تقديم الخدمات من أجل حمايته من المطالبات القانونية أو الدفاع عنها، أو لأغراض الأرشفة أو لضمان أمن تكنولوجيا المعلومات، أو لتطبيق شروطنا وأحكامنا، كما أننا نحتفظ بالحق في إعادة النظر في شروط الخصوصية الحالية، وعليك بمراجعة هذه السياسة من وقت لآخر.

  1. حقوق  المستخدمين
    1. يتخذ برنامج قيم خطوات معقولة للتأكد من أن بياناتكم ومعلوماتكم الشخصية دقيقة وكاملة ومحدّثة، إلا أنه يحق لك بموجب القانون المعمول به التالي:
      1. الحق في الوصول إلى معلوماتك الشخصية التي جمعناها عنك من اجل مراجعتها أو تعديلها أو حذفها.
      2. الحق في طلب إكمال وتصحيح المعلومات التي نحتفظ بها عنك.
      3. الحق في طلب معالجة معلوماتك الشخصية.
      4. الحق في الاعتراض على طريقة استخدامنا لمعلوماتك الشخصية.
      5. الحق في عدم التعرض لقرار يعتمد على المعالجة التلقائية للبيانات.
      6. الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات.
    2. إذا كنت ترغب بحذف معلوماتك لدينا، فإننا سنقوم بحذفها مباشرة من نظامنا ما لم نضطر لمواصلة تخزينها لفترات الاحتفاظ القانونية. تحت ظروف كهذه، سنضمن منع استخدام معلوماتك لأغراض أخرى. قد نتخذ خطوات معقولة لتأكيد هويتك قبل منح تصريح أو السماح بالتصحيح لحذف معلوماتك الشخصية.
    3. إذا كنت ترغب بممارسة حقوقك أو إذا كان لديك استفسارات حول البيانات التي نحتفظ بها أو استخدامها، يمكنك التواصل معنا في أي وقت على  ........................................
  2. دمج الأصول أو بيعها

يجوز لنا نقل المعلومات الشخصية إلى طرف ثالث فيما يتعلق بأي عملية إعادة تنظيم أو إعادة هيكلة أو دمج أو بيع أو مشروع مشترك أو تنازل أو تحويل أو أي تصرف آخر لكل أو جزء من أعمالنا أو أصولنا أثناء المفاوضات بشرط أن يوافق الطرف المتلقي على احترام معلوماتك الشخصية بالطريقة التي تناسب مع سياسة الخصوصية.

  1. مواقع الأطراف الثالثة

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع تابعة ومواقع أخرى. لا يتحمل برنامج قيم مسؤولية أي سياسات وممارسات و/أو إجراءات خصوصية للمواقع الأخرى. لذلك، نحن نشجع جميع المستخدمين والزوار على أن يكونوا على علم عندما يغادرون برنامج قيم بقراءة سياسة الخصوصية لكل موقع يجمع المعلومات الشخصية. تنطبق سياسة الخصوصية المذكورة أعلاه فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال الموقع.

  1. ملفات تعريف الارتباط
    1. تعريفها وأهميتها: هي ملفات نصية صغيرة يتم نقلها عبر الموقع الإلكتروني إلى القرص الصلب في جهازك الحاسوب تسمى "الكوكيز"، بحيث يُمكن للموقع أن يتذكر بعض المعلومات حول نشاط تصفحك أو هويتك في كل مرة تزور فيها الموقع. وتعتبر ملفات الكوكيز ضرورية للغاية لأعمال موقعنا الإلكتروني، ولا يمكن لأنظمتنا إيقاف تشغيلها. وفي حالة ما قررت تعطيل ملفات تعريف الارتباط الأساسية، فقد لا يمكنك الوصول إلى أجزاء محددة من الموقع.
    2. ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث: قد يتم وضع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمواقع خارجية بواسطة خدمات تظهر على هذه المواقع الخارجية. لا يملك برنامج قيم أي سيطرة على هذه الملفات. قد تكون على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط التي تضعها Instagram أو Facebook أو .Twitter لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية، نقترح أن تزور مواقع الويب الخاصة بهذه الجهات الخارجية
  2. التغييرات في سياسة الخصوصية

يحتفظ برنامج قيم بالحق في تحديث أو تعديل أو تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، وسنقوم بنشر هذه التغييرات على الصفحة الرئيسية في برنامج قيم حتى يكون المستخدمون و/أو الزوار لدينا على علم دائم بنوع المعلومات التي نجمعها، وكيف سيتم استخدامها، وتحت أي ظروف، قد نكشف عن هذه المعلومات.

  1. معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول خصوصية وأمن معلوماتك أو حقوقك، فيمكنك التواصل معنا على هاتف رقم 00966551485599

أنت تٌقر بأنك قد قرأت سياسة الخصوصية هذه وتوافق على جميع بنودها وشروطها. ويُعتبر استمرارك في استخدام برنامج قيم أو خدماته فأنت توافق على الالتزام بهذه السياسة. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه السياسة، فأنت غير مٌخول لاستخدام أو الدخول إلى موقع وخدمات برنامج قيم.

تاريخ السريان: أكتوبر 2019

شكرا لزيارتك برنامج قيم وقراءة سياسة الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة برنامج قيم © 2019